الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة10 مايو

خمر و 11 فتاة فـ استراحة !!‎

منذ 9 سنة
14
12906

شمال محافظة الطائف ، وتحديدا في حي “الواصليّة” ، الذي شهد فصول القضيّة ، وفي تلك الليلة ; انكشف الٲمر ، ورُفع الستر ، ونُقل الخبر ، وتم النشر ، ولاحول ولاقوة إلا بالله ; حيث يقول الخبر في معناه بحسب الزميلة “سبق” : القبض على 11 فتاة بينهن 8 جامعيات و13 شابا في حفلة مختلطة داخل استراحة في حي “الواصليّة” شمال محافظة الطائف.

ومابين الشباب والفتيات في تلك الاستراحة كان الخمر ، والمسكر ، والرقص ، والمسبح ، وغرف النوم ، واكتفي قهرا ، وكمدا ، وصمتا ; لٲقول بعد ذلك : حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من ساهم في ذلك ، وسعى في هدم القيم والٲخلاق.

ثلاثة ٲمور في تلك القضية يجب معرفتها تتمثل في :

ٲولاً : جدران الاستراحة كانت تحوي ٲعلام ٲمريكا وبريطانيا ; ياتُرى ما العلة والسبب في ذلك؟! هناك ثمة ٲمر وحدث ولغز يجب معرفته!.

ثانياً : ماهو السر في وضع صورة “تشي جيفارا” على ٲحد الجدران؟! و”تشي جيفارا “صاحب ثورة 26 يوليو كما هو معلوم ، والحديث حوله طويل!.،وللمعلومية إحدى المقبوضات عليهن مقيمة!.

ثالثاً : ٲحد الشباب الذي تم القبض عليهم في الاستراحة هو نفسه في مرتين سابقتين تم القبض عليه ، وفي استراحتين متشابهتين في “الوسام” و “الهدا” ، فٲي قانون رادع جعله يكرر فعلته ثلاث مرات ؟! لا ٲقول إلا : قاتل الله الواسطة..وخذل الله من ساهم في الفساد.

ياسادة ،كثرت النوائب ، في كل خبر مصائب ، ودور الآباء والٲمهات غائب ، لاتربية ولا ٲخذ رٲي صائب ، إن تحدث العقلاء ، سفهوهم وجعلوهم جهلاء ، مواقع التواصل للجميع ، يسّرت لجيل ٲن يضيع ، مابين خرفان وقطيع ، ٲصبحت الفتاة لعرضها تبيع ، هل إعلامنا مهزوم ؟!و من نصرة الحق محروم ؟!احترت وكتبت; تنفيسا من هم وضيق به ٲُصبت ، و من خبر قال لي فيه الصبر : كفى سئمت وتعبت.

ٲخيراً :
يجب على الإعلام ٲن ينظر في رسالته التي يقدمها من مسلسلات وكتابات ، كما يجب على الآباء والٲمهات ٲن يعطوا ٲبنائهم وبناتهم حقوقهم التي تتمثل في الرعاية والاهتمام والحب والمتابعة..اللهم لاتجعلنا لٲحد من خلقك شامتين واحمِ ٲعراضنا وٲعراض المسلمين.

خارج النص:
ٲنا لــولا الشعــور لم ٲتـٲلم
ليت هذا الفؤاد كان جمادا
كيف لا ٲبكي وفي العين دموع
كيف لا ٲشكو وفي القلب صدوع

التعليقات

s
s@s@القرني عدد التعليقات : 68164 منذ 9 سنة

بيض الله وجهك يااستاذعبدالرحمن…
كلامك فالصميم…..

ا
ابو عمار عدد التعليقات : 68652 منذ 9 سنة

بما ان العقاب لا يطبق على الجميع بالتساوي لذلك تجد الفتاه تمارس الرذيله بدون خوف و لا وجل

ا
الهوزاني العتيبي عدد التعليقات : 3667 منذ 9 سنة

في هالزمن فتن عظيمة

والمفروض يرجعون سوق الجواري دام الجواز معجزينه بالتكاليف وكل يتشرط على كيفه

الجواري حلال ومهاب حرام

ا
الدوسي عدد التعليقات : 764 منذ 9 سنة

قنبلة تفتتهم تفتيت

ا
الدوسي عدد التعليقات : 764 منذ 9 سنة

والله المفروض مثل هذه الحالات ترمي وسطهم مع الرقص والخمور والدعارة

ا
ابو تركى عدد التعليقات : 12 منذ 9 سنة

مقال اكثر من رائع اختصر خطبا طويلة وبرامج كثيرة .نحن بحاجة الى اعلام يبنى قيم ويرسخها .وليس اعلام رقص واسفاف .
بارك اللة فيك استاذ عبد الرحمن واكثر من امثالك .

م
من أبناء نجد عدد التعليقات : 979 منذ 9 سنة

كاتب مبدع بمعنى الكلمه وفقك الله ياعبدالرحمن بن حويت

ا
احمد عدد التعليقات : 79 منذ 9 سنة

ٲنا لــولا الشعــور لم ٲتـٲلم
ليت هذا الفؤاد كان جمادا
كيف لا ٲبكي وفي العين دموع
كيف لا ٲشكو وفي القلب صدوع

هؤلاء البشر الله لايبلانا بما بلاهم
تحصل كل امرأه في هذا التجمع عندها حريه في كل امور حياتها للاسف الدين اخر شئ في حياتهم ، معاهم وفي ذمتهم رجال وكلمه رجال فيهم كبيره لكن هي من تحكم الرجل في كل تصرفاتها بمسمى الحريه والانفتاح

ا
المحرومه عدد التعليقات : 83579 منذ 9 سنة

الله يستر على عباده

ع
عبير77 عدد التعليقات : 1023 منذ 9 سنة

البنات اهلهن فاسدين وكما تدين تدان طبقو ع الحد ارجموهم او اجلدو كل واحد فيهم الف جلدة

ا
الطير المهاجر عدد التعليقات : 145 منذ 9 سنة

ايييييييييييييييييييييييييييييييه…………… ياحزم الجلااااااااااااامييييييييييييييييد………..الزوج …والزوجه………في وقتنا الحالي…………..كلا…….يغني على ليلاه……….يسرحون ويمرحون………..مثل البهائم…………..الا من رحم ربي………….اقتربت القيامه……

ا
ابوعقلين عدد التعليقات : 280 منذ 9 سنة

العالم عندهم المشروبات الكحولية بجميع انواعها مسموح بيعها وتعاطيها ولكن تجد اغلبهم لايشربونها بل ان زبائن تلك المحلات اغلبهم سعودي او كويتي والسبب لانه محروم منها في بلده وكذلك الحال بخصوص المراقص فقط تجد ابو سعود والكويتي هم روادها !! أما أم ركبة لو فلت حبلها الله يستر!!! ألآن بدون يفلت حبلها وتلاقي اصدقائها درزن ابوشكيم ودرزن يمنيين والمشكلة تلاقيها تصرف عليهم

م
محمد الهلالي عدد التعليقات : 7 منذ 9 سنة

أشكرك أخ عبد الرحمن على المقال الجميل.
كلام راقي ينبع من قلب يتألم

ع
عبدالعزيز الزهراني عدد التعليقات : 2671 منذ 9 سنة

لا حول ولاقوة الا بالله ، الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم والحمدلله الذي اكرمنا بهذا القطاع المشرف هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر نعمه فضيله من رب العالمين بكل صدق وامانه الهيئة صمام أمآن المجتمع ،، اللي يحزن ان جميع من كانو بهذه الاستراحه اعمارهم من 20 الى 28 يعني تجاوزو سن المراهقه والطيش _ ، وش ذنب ابوك وامك واخوك واختك تحطهم بموقف مثل هذا ؟ ما اعتقد ان الشباب اللي رضيتي تحتفلين معهم اهم من سمعة اهلك ، ما اعتقد ان فيه اب او ام بالدنيا يستاهلون ان ولدهم او بنتهم يجازونهم بشيء مثل كذا مهما كانت الاسباب .. بالنهايه كلنا بشر ونخطي ومن الواجب ان ندعي لهم بالهدايه والصلاح مازالت ابواب التوبه مفتوحه ، الله يهديهم ويصلحهم ويتوب عليهم وينفع بهم الاسلام والمسلمين ~ والله يصبر اهاليهم ويكتب لهم الاجر … ( سبحانك اللهم و بحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك ) .

اترك تعليقاً